اتصبر واقول اني على البعد قاوي. Akzo Des

حياك الله يا ولد الشرقية كانت رحلة جميلة وممتعه وأعدتنا للحب الخالد كازا وطنجة واغادير ومراكش وتطوان حياك الله يا ولد الشرقية كانت رحلة جميلة وممتعه وأعدتنا للحب الخالد كازا وطنجة واغادير ومراكش وتطوان
اتصبر واقول اني على البعد قاوي كلمات هي من أجمل ما قيل من اغاني جميلة، وهو من أجمل واهم ما غناه محمد عبده، وأيضا من الحانه، ومن أهم كلمات دايم السيف خالد الفيصل، باول انطلاقتها حققت الكثير من المشاهدات، كيف لا وهي من أهم ما غناه محمد عبده الفنان الخليجي الذي يعتبر ايقونة الغناء الخليجي، هنا لدينا كلمات عميقة الاحساس يمكن أن نتعرف على أهم ما قيل فيها، خاص كلمات الجرح والحب والآهات التي تمتزج بها بس لو تعدلين العنوان لانو القدر ماله حكم في تسيير حياة البشر كل هالامور بيد رب العالمين

العجيمي وش يرجع

حسبي على الايام والحظ الردي
أن تفقد أباك معناه أن تحس بمعنى الوحدة ، فقد فقدت من يمد يده ليساعدك ، ولو مدت لك ألف يدٍ فإنها لا تغنى عن يد والدك المليئة بدفء وحنان الأبوة
Akzo Des
نسب قبيلة العجيمي قبيلة الجمان ينسبون الى جدهم يام من همدان، وهمدان نسبه ينتهي ليعرف بن قحطان، عائلة العجمات من القبائل العريقة والمهمة في السعودية ويعيش اغلب افراد هذه العائلة في شرق وجنوب السعودية، وهم اولاد عجيم بن هشام بن الغز بن مذكر بن يام بن دافع بن مالك …
It has always been this way

اتصبر واقول اني على البعد قاوي كلمات

# wail_Bodcast
رقم الاحوال المدنية الرياض
ينمو على جذوع الأشجار في الغابات
ابيات القصيد — ‏أتصبّر وأقول إنّي على البُعد قاوي
على التربة المكشوفة في المناطق القطبية

Stream قلبي اللي لواه

حسبي على الايام والحظ الردي
اللهم امين سيدي فهد انا اشهد ان اتصبر واقول اني على البعد قاوي سحابة صيف،،،، توكلنا على الله ومسكنا الطريق جنوبا متجهين لاكادير ، كان لسان حالي يقول للعمدة ناخذها طيران كسبا للوقت لان برنامج الديرة معروف ما فيه بربسه واجدة ، وهو اللي يقول نتمشى على هالدرب وسهلات يا رجال وماهي الا ساعات حتى بدينا نشوف النفق المعروف حتى بدات الضحكة ترسم ملامحها علينا ، لا تزال اغنية راشد الماجد في اذني كانت تشتغل واحنا ندخل النفق "سجة مع الهاجوس طبيعة لي" "طبيعة بموت ما جزت عنها" كانت تلك اللحظة بمثابة اكسير يجدد النشاط ويشحن كل الطاقات استعدادا بلقاء مدينة الطاقة والشباب كان الجوع هو المحطم الرئيس فبعد دخولنا لاكادير وصلناها بعد المغرب تقريبا ولا وقفنا الا عند مطعم اسماعيل خليط من الذكريات والضحكات والمآسي التي كل ما وصلت للباب الخلفي لفندق صحارى ابدا باسترجاع شريط الذكريات وبعد وجبة طيبة والحمد لله كنت مع العمدة في نقاش حول موضوع السكن ووقع الاختيار على فندق خليج اكادير سبق ان سكنه العمدة في السابق اما بالنسبة لي انا من عشاق فندق أماديل والسبب اكيد الشياب يتذكرون كولدن ومخيطو وكان مناسب لشخص مسافر لوحده المهم قلت له نجرب وفعلا على طول على فندق خليج اكادير ، ويعتبر تجربة جديدة وعن جو الفنادق العام في اكادير نزلنا اغراضنا وريحنا شوي وانا اللي اردها هالمره للعمدة وادرعم عليه واقوله مشينا جاي اكادير تنام ، خلنا النوم في كازا ومن غير لف ولا دوران على اطلنطك كان فيه دين قديم ومعركة قديمة لازم يسددونه وجيت ارد لهم الصاع صاحعين شي حمر والشي اسود ولا الدعوة ماش الناس متحضرة للمعركة من بدري وانا جاي بخبرة السنين ومن تجارب الماضي التفت علي العمدة وهو يقول ما بلاش بصراحة جبنا العيد شوي وعقبها طلعنا ما شي زهر طلعنا وكان الوقت بحدود الساعة 2 وقفنا السيارة في الفندق وعلى التايجر كان يعتبر افضل الاماكن في ذاك الوقت وهو اللي طالع صيته واجد واجد العمدة بعلاقاته يعرف واحد من نمونة المفتري كلمه ونسق لنا طاولة روعة صحيح طلعة غالية شوي بس الجو العام يطلب كذا ليلة انغامها اختطلت باشكال عجيبة غريبة ، تعدد جنسيات ، الالوان تغيرت ، الاطفال كبرت،، في الاخير المغرب تغيرت جلست وانا اراقب وافكر واشوف ، في المجمل كانت ليلة جميلة انفتحت الانوار ، انكشف المستور واتضحت الحقيقة وسقط القناع
# wail_Bodcast
وهذا الموضوع مفيد جدا ياليت تطلعي عليه بالتوفيق ان شاء الله أشكرك على التنبيه شاكره لك مرورك أوصـــــاف تم تغيير أسم الروايه لـــ أتصبر وأقول أني على البعد قاوي